الصفـحة الرئيـسية دليل إستخدام البوابة اشترك معنا إتصل بنا إدارة الإشتراكات ✆ 01011801123
تسجيل دخول
اسم المستخدم
 
كلمة المرور
 
 

 

أحمد قناوي المحامي بالنقض والإدارية العليا والدستورية العليا


تعديل اعدادات java


إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة
البحث عن:                                                                                                              
إتفاقية الإستخدام


اتفاقية استخدام بوابة مصر للقانون والقضاء

هذا الموقع بكل ما يحتويه وبكافة أفكاره وتصنيفاته يعود إلى مالكه، وتسري عليه كافة الأحكام والقوانين المعمول بها والتي تخص حماية حقوق الملكية الفكرية وحماية حقوق التأليف والبرمجة والنشر وحماية العلامات والنماذج التجارية والصناعية، وكافة القوانين والقرارات والتعليمات ذات الصلة التي من شأنها حماية الموقع أو منع الاعتداء على المعلومات أو البيانات أو الرسومات أو الأفكار الواردة به، ويلتزم المشترك ويعفي الموقع والمالك بكل ما هو آت:
1 - بحفظ حقوق الملكية الفكرية لهذا الموقع بجميع محتوياته وبجميع ما ورد فيه من مادة ومن أفكار تتعلق بالتنصيف والعرض والاستعراض والبحث.
2 - الحق الذي يرتبه الاشتراك في الموقع خاص بما اكتمل منه، وهو حق شخصي لا يوافق المالك على استخدامه في الأغراض التجارية، وأن حدود النسخ اليومية كافية للمشترك في ضوء قيمة الاشتراك، ولا يوافق المالك على إعارة اشتراك المشترك إلى أي شخص آخر طبيعيًا أو معنويًا.
3 - يلتزم المشترك بالمحافظة على كلمة مروره ويقر بأن أي استعمال مخالف لهذه الاتفاقية يتحمل وحده مسؤوليته، ويحق لإدارة الموقع وقف الاشتراك في حالة المخالفة، ويقر المشترك بأن ما دفعه كان نظير المدة حتى الوقف دون الحق في أية مطالبة مالية عن أي مدة باقية أيًا كان قدرها.
4 - ليس للمشترك حق الاعتراض على حد الوثائق المسموح بنسخه يومياً إذ يقر أن هذا الحد متفقًا في ضوء قيمة الاشتراك مع الاستخدام العادي.
5 - يدرك المستخدم أن أي عمل بشري وهو في هذا الخصوص معرض لطبيعة تلك الأعمال من حيث الخطأ والعطل وغيره، والمشترك يعفي المالك من أية مسؤولية سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة كما أنه يدرك أن طبيعة شبكة المعلومات الدولية قد تتعرض إلى عطل أو توقف أو غيره وهو في هذا الصدد يعفي المالك من أية مسؤولية سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة وسواء كانت بتقصير أو غيره.
6 - يقر المشترك ويوافق على حق المالك في تعديل هذه الاتفاقية بإرادته المنفردة؛ غير أن ذلك لا يكون له أثر فيما يتعلق بسعر الاشتراك في المدة المدفوعة عنه أو في كمية النسخ المسموح بها.
7 - يلتزم ويوافق المشترك على هذه الاتفاقية بعد أن اطلع عليها، كما يرتضي بالتفسير الذي ينتهجه المالك في هذه الاتفاقية التي يوافق عليها المشترك ويقر باحترامها والعمل بموجبها.

>